كلوب يتحدث عن مركز محمد صلاح الجديد

 

يورغين كلوب ابدا سعادته الغامرة بسبب تأقلم نجمه المصري صلاح في مركزه الجديد المختلف بشكل جزئي عن مركزه السابق، حيث ان المصري اعطي مهام لصناعة اللعب لزملائه بشكل اكبر.

 

بالاضافة الى 11 هدفا سجلها صلاج قام ايضا بصناعة 5 اهداف اخرى لزملائه في الفريق كان اخرها تلك التمريرة الدقيقة على راس المدافع العملاق فان دايك.

اللاعب المصري قام بقيادة خط الهجوم عدة مرات في الموسم الحالي، من خلال لعبه كمهاجم صريح في عمق دفاعات الخصم ، و يبدو كلوب سعيدا جدا بما يقدمه لاعبه.

‘انه من الجيد. انه تأقلم مع مركزه الجديد في الفريق’ كلوب مجيبا عن السؤال ما ان كان صلاح يلعب بشكل محتلف في الموسم الحالي.

‘انه ليس مركزا مختلفا بشكل كلي، لكنه مختلف من حيث الواجبات بعض الشيء كان علينا ان نغير من خططنا.

‘لا يزال لديه الارادة و السرعة القصوى، خصوصا انطلاقته السريعة في اول 11 ياردة, انه حقا رائع.

انه مهم جدا لنا في انهاء الهجمات، كيف نحضر اللعب، و كيف نقوم بانهاء الهجمات. ‘انه يافع و بامكانه التحرك و التدخل في الكثر من اللعب.

ليس فقط سرعته، و ليس قدرته على انهاء الهجمات فقط, انها تحركاته بين الخطوط ايضا، و الكثير من الاشياء ايضا، طريقته في حماية الكرة ايضا.

Liverpool's Mohamed Salah (centre) celebrates scoring his side's first goal of the game with Virgil van Dijk (right) during the Premier League match at Molineux, Wolverhampton. PRESS ASSOCIATION Photo. Picture date: Friday December 21, 2018. See PA story SOCCER Wolves. Photo credit should read: Nick Potts/PA Wire. RESTRICTIONS: EDITORIAL USE ONLY No use with unauthorised audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

لكن يجب عليك ان تكون في كامل لياقتك للقيام بكل تلك المهام و هنا حدثت المشكلة. صلاح لم يكن بكامل لياقته في بداية الموسم.

‘تخيل انك تعمل حتى في المكتب و كتفك ليس معافى بشكل كامل، ان لم تكن يدك اليمين التي تكتب عندها ستكون على ما يرام , لكن ان كنت لاعب كرة قدم ستؤثر  عليك بنسبة 10-15 بالمئة.

كنا نعرف انه لاعب عالمي طوال الوقت لكن كان يجب علينا الانتظار ليصل الى جاهزيته الكاملة و قد حدث الامر في الاسابيع القليلة الماضية.’

بوغبا يخرج عن صمته و يتحدث عن اقالة مورينهو

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *