أربعة مهاجمين على رادار ريال مدريد في الشتاء المقبل

 

حاملوا لقب دوري أبطال أوروبا ريال مدريد بحاجة الى لاعب هداف بعد رحيل اسطورتهم رونالدو، و سوف يبحثون في كبرى الدوريات الأوروبية من أجل مهاجم هداف .

ماورو ايكاردي

Image result for icardi

 

ريال  مدريد يترقبون فرصة للتوقيع مع اللاعب من فترة طويلة حسب ما أكدته تقارير من مصادر مقربة من اللاعب الأرجنتيني.

لقد سجل 112 هدفا في 190 مباراة مع الأنتر بعد قدومه الى صفوف النياردزوري قادما من برشلونة الاسباني قبل 5 سنوات.

“انني معجب حقا به,” كابيلو متحدثا عن الارجنتيني مؤخرا. “انه متخصص في منطقة الجزاء، كما هو رونالدو أيضا، و لو قدمت له 3 كرات في منطقة الجزاء سوف يسجلها جميعا.

“لو كنت في مكان ادارة ريال مدريد سأوقع معه بالفور.”

تيمو فيرنر

Image result for werner

 

المهاجم الالماني البالغ من العمر 22 عاما يقدم موسما جيدا مع فريقه لايبزيغ في الدوري الالماني مسجلا 4 أهداف في سبعة مباريات مع الفريق .

بعد أكثر من موسمين في الدوري الالماني اللاعب الشاب يسجل ما معدله هدف في كل مبارتين و يبدو أن الامور سوف تتحسن بالنسبة له.

يستطيع اللعب بمركز رأس الحربة والتحرك خارج منطقة الجزاء ليفتح المجل أمام القادمين من الخلف، وارتبط اللاعب الالماني بالانتقال الى مدريد في الصيف الماضي و يبدو أن الملكي سيحاول التوقيع معه مرة أخرى في الشتاء.

كيليان مبابي

 

Image result for mbappe

 

يبدو ان الاهتمام بالمراهق الفائز بالمونديال الأخيرمع منتخب فرنسا يزداد كل يوم ، رغم ارتباط مبابي باللعب في اللوس بلانكوس من فترة ليست بقريبة.

مهاجم باريس سان جيرمان يلعب بجانب هدف آخر لريال مدريد سابقا و هو البرازيلي نيمار لكن يبدو ان الملكي مقتنع أن مبابي هو الصفقة المناسبة لتعبئة فراغ رحيل رونالدو.

و يقدم مبابي مستويات رائعة جدا تجعل منه حلما لاي نادي يرغب بتحقيق البطولات سواءا المحلية أو الاوروبية.

هاري كين

Image result for harry kane

 

أو الامير هاري كما يحب أن يلقبه جماهير و عشاق المنتخب الانجليزي و نادي توتنهام، يبدو أن اللاعب لفت أنظار ريال مدريد اليه من فترة طويلة.

وبالرغم من تسجيله ستة أهداف في جميع مباريات توتنهام في الموسم الحالي الا انه يقدم مستويات رائعة في صناعة الأهداف و ليس في تسجيلها فقط.

الانخفاض في نسبة تهديف اللاعب لا تعني أنه في وضعية سيئة فنحن نعرف كين جيدا قد يصبح هداف الدوري الانجليزي في نهاية الموسم، ويبدو الحل الأمثل لمشاكل الملكي الهجومية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *